影片說明
أكد رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال لقائه الرئيس الأميركي دونالد ترامب على هامش قمة مجموعة السبع، شكره للولايات المتحدة على دعمها لدولة الإمارات، مشيراً إلى أنه "لولا دعم الولايات المتحدة لكان وضع الشرق الأوسط مختلفاً". من جانبه، وصف ترامب دولة الإمارات بأنها "حليف رائع"، مؤكداً أن العلاقات التي تجمع الولايات المتحدة والإمارات "رائعة".
#الإمارات #أميركا #ترامب
#سكاي_نيوز_عربية
تغطية سريعة وشاملة لأبرز الأحداث العاجلة على مدار الساعة، تقدم سكاي نيوز عربية آخر المستجدات والتحليلات من قلب الحدث لتبقيكم على اطلاع دائم بما يجري حول العالم
تابعوا موقعنا الإلكتروني
https://www.skynewsarabia.com
حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
https://www.facebook.com/skynewsarabia
https://twitter.com/skynewsarabia
https://www.instagram.com/skynewsarabia